العربية

أخبار وأحداث

يرغب معظمنا في معرفة !سر الصناعة الأخرى ، حتى نتمكن من تجنب الخطأ. فلنبدأ الآن في الكشف عن سر الصنبور

كيفية إصلاح صنبور حوض التسريب وخلاط صنبور حوض الاستحمام
14 July 2022

بعد سنوات من استخدام الحنفيات ، قد تحدث مشكلة تسرب من حين لآخر.يفضل بعض الناس إنفاق الأموال لطلب المساعدة من السباكين.لكن في هذه المقالة ، سيذكر Landonbath بعض المواقف ، ويمكنك مراجعة مشكلتك الحالية وفقًا لذلك ، وإصلاحها بنفسك!1. حوض فوس

كيفية اختيار أفضل مصنع صنبور أسود غير لامع
31 May 2022

هل تعاني من ارتفاع معدل عائد المنتجات؟هل تتلقى غالبًا شكاوى حول تقشير السطح الأسود أو تلاشي الصنبور الأسود؟اسمحوا لي أن أقدم لكم ، لماذا يتقشر السطح الأسود بهذه السهولة؟هناك ثلاثة أنواع من عمليات الطلاء الأسود في السوق.1. اللوحة السوداء: T.

أفضل 10 علامات تجارية عالمية لمنتجات الحمام الرائدة
26 May 2022

بالنسبة لمعظم الناس ، قد يتم لمس الزخرفة مرة واحدة في العمر ، لذلك لا يوجد الكثير من المعرفة حول اختيار الديكور ، وخاصة المعلومات المتعلقة بالحمام.مرافق الحمام الجيدة ليست متينة فحسب ، ولكن أيضًا التصميم الكلاسيكي يمكن أن يجعل طعم المنزل دائمًا.

أفضل 10 حشوات حوض استحمام قائمة بذاتها لعام 2022
09 May 2022

مراجعات حشو الحوض قائما بذاته : 1.الأفضل بشكل عام ★ الارتفاع الإجمالي: 46.26 "(1175 مم) ★ معدل التدفق: الحد الأقصى 4.1GPM @ 85PSI (صنبور الحوض) ★ خرطوم الدش: فولاذ مقاوم للصدأ ★ ارتفاع الفوهة: 41.85 " (1063 مم) يأتي حشو حوض الاستحمام المستقل هذا بكثرة من الألوان السطحية مثل الكروم والنيكل المصقول والذهب المصقول

لماذا "حشو حوض الاستحمام القائم بذاته "؟
20 January 2022

يحب الجميع الاستحمام ، خاصة لأولئك الذين يتخلصون من عبء العمل عالي الضغط.النقع في حوض الاستحمام والاستمتاع بلحظاتك الخاصة حول البخار والماء الساخن يتيح لنا الاسترخاء أو الخروج بأي مصدر إلهام. - - ولكن لماذا حشو حوض الاستحمام القائم بذاته؟ حوض الاستحمام.