مسكن » أخبار » كيفية اختيار أفضل مصنع صنبور أسود غير لامع

كيفية اختيار أفضل مصنع صنبور أسود غير لامع

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-31      المنشأ:محرر الموقع

هل تعاني من ارتفاع معدل عائد المنتجات؟هل تتلقى غالبًا شكاوى حول تقشير السطح الأسود أو تلاشي الصنبور الأسود؟

اسمحوا لي أن أقدم لكم ، لماذا يتقشر السطح الأسود بهذه السهولة؟هناك ثلاثة أنواع من عمليات الطلاء الأسود في السوق.


1. الطلاء باللون الأسود: ميزة هذه المعالجة السطحية هي أن التكلفة منخفضة للغاية.لكن عيوبها واضحة أيضًا ، ولا سيما من السهل التراجع عن القطعة بأكملها.يمكنك إلقاء نظرة على الصورة التالية ، والتي تظهر سطح صنبور أسود غير لامع يتقشر من الأنبوب.

رش صنبور باللون الأسود

2. الطلاء الإلكتروني: عملية الطلاء الكهربائي هذه هي الأكثر شيوعًا.هذا النوع من الطلاء الكهربائي لديه التصاق قوي ، ليس من السهل تقشيره.ومع ذلك ، إذا كان اتصال المنتج غالبًا ما يصطدم ، فمن السهل أن يتلاشى.على سبيل المثال ، غالبًا ما يتم إخراج سماعة الدش وإعادتها إلى حامل الدش ، وفي هذه الحالة ، من السهل أن يتلاشى الدش.

صنبور أسود مطلي.حامل دش صنبور أسود مطلي بالكهرباء

3. الأسود المؤكسد: هذا العلاج الأسود يتأكسد ويسود على سطح النحاس الحمضي.تؤدي عملية معالجة السطح الأسود هذه أداءً جيدًا في جميع الجوانب.العيب الوحيد هو أن التكلفة مرتفعة بعض الشيء.


بدأ Landonbath في إنتاج الحنفيات السوداء عندما أصبح اللون الأسود شائعًا ، في البداية ، صنعنا الحنفية السوداء مع Paint black ، والتسليم إلى العميل الأول ، وبيعها إلى السوق ، ثم كانت هناك العديد من الشكاوى للعميل بشأن تقشير السطح الأسود كل يوم ، بعد ذلك لم يطلبوا منا أبدًا ، فقدنا ذلك العميل إلى الأبد.

بعد هذا الحادث ، وجدنا أنه لا يمكن استخدام طلاء الرش الأسود على الحنفية الراقية على الإطلاق.كنا نبحث عن طلاء أسود أفضل ، استخدمنا اللون الأسود المطلي بالكهرباء ، معظم العملاء راضون جدًا عن هذا السطح ، ولكن سرعان ما تلقينا شكاوى من بعض عملاء العلامات التجارية المشهورة حول هذه المعالجة السطحية ، يحدث التقشير عند الاتصال أو تفاصيل المنتجات.إنهم بحاجة إلينا للتعامل مع كل التفاصيل بشكل جيد.ثم ذهبنا للبحث عن عملية طلاء أسود أفضل.

بدأنا اختبار اللون الأسود المؤكسد ، واصطدامه باستمرار وإدخاله في الوصلة ، وتبين أنه لا يوجد تقشير في الوصلتين.منذ ذلك الحين ، لم نتلق أي شكاوى حول معالجة الأسطح السوداء.

صنبور حوض أسود غير لامع


إذا كنت لا تزال تعاني من التقشير الأسود ، يمكنك تجربة اللون الأسود المؤكسد.

طقم دش أسود غير لامع

صنبور حوض الاستحمام الأسود غير اللامع