مسكن » أخبار » كيفية اختيار وشراء واستيراد صنابير الحمام من الصين

كيفية اختيار وشراء واستيراد صنابير الحمام من الصين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-12      المنشأ:محرر الموقع

كيفية اختيار وشراء واستيراد صنابير الحمام من الصين



فيما يلي دليل تفصيلي لكيفية اختيار مصنعي حنفيات الحمام الموثوق بهم ، وشراء واستيراد صنابير الحمام من آلاف الشركات.استمر في القراءة وتعلم كيفية العثور على مزودي حنفيات الحمام المناسبين ، وطلب ودفع المال وشحن البضائع.



لماذا نستورد تركيبات صنابير الحمام من الصين؟


في الصين ، هناك 3 صناعات إنتاجية على الأقل لتجهيزات الحمامات ومنتجات السيراميك.تعد الصين أيضًا واحدة من أكبر مصانع تصدير تجهيزات الحمامات في العالم.في الآونة الأخيرة ، أصدرت الجمعية الصينية للبناء والسيراميك الصحي تقرير "تقرير استيراد وتصدير الأدوات الصحية البلاستيكية الصينية لعام 2021 ".في عام 2021 ، ستبلغ قيمة الصادرات الإجمالية لمختلف المنتجات من الأجهزة والبلاستيك ومنتجات الحمامات 10.690 مليار دولار أمريكي ، بزيادة سنوية قدرها 26.85٪.حققت قيمة الصادرات وحجم الصادرات لكل فئة فرعية درجات مختلفة من النمو.من بينها ، زادت الصنابير ، وأحواض الاستحمام البلاستيكية ، وملحقات خزانات المياه بأكثر من 30٪.

ويرجع ذلك إلى التطوير المتميز المستمر للمنتجات الجديدة من قبل الشركات المصنعة ، وجدول التسليم المحدد ، وجودة المنتج البارزة ، واتصال الشحن القوي وخدمة ما بعد البيع في الوقت المناسب.


2021 حجم وقيمة مستلزمات الحمامات وسلع تصدير البلاستيك

سلعة حجم الصادرات
معدل النمو قيمة الصادرات (مليون دولار أمريكي) معدل النمو
صنبور

93849.52 مليون مجموعة

14.76٪
659307.2
30.9٪
حوض الاستحمام
145948.37 طن
27.54٪
85259.96
44.26٪
تقريب الدش 950281.75 طن
9.74٪
242389.51
13.88٪
مقعد المرحاض
104570.85 طن
15.44٪
46376.95
14.58٪
الحمام
48892.8 طن
19.37٪ 35695.74
33.92٪


أيضًا ، هناك العديد من المصانع تجهيزات الحمامات OEM و ODM لمعظم العلامات التجارية الرائدة في العالم ، مثل Roca و Grohe و KOHLER و FRANKE ، إلخ.

يوجد أكثر من 20000 لتجهيزات الحمام في الصين. مصنع معظم الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.لكنك ستجد العديد من المنتجات المذهلة منها وتتمتع بقوة "صنع في الصين ".هناك العديد من أنواع القطع الرائعة للاختيار ، والتي لا يمكن شراؤها للسوق المحلي.

فيما يلي بعض النصائح لك حول كيفية الاستيراد من الصين:


1. المصادر


  • حدد منطقة الإنتاج المفضلة لديك


<1> منطقة صناعة قوانغدونغ


المدن الرئيسية المنتجة: فوشان ، تشونغشان ، جيانغمن ، كايبينغ ، تشاوتشو ، هيشان ، بانيو ، شنتشن ، دونغقوان ، إلخ.

الفئات الرئيسية: الأدوات الصحية الخزفية ، خزانة الحمام ، الحنفيات ، الصمامات ، ملحقات خزان المياه ، الأدوات الصحية الحثية ، الحمام الترفيهي ، إلخ.

مقدمة: يمكن تقييم قاعدة الإنتاج في Guangdong لتكون المنطقة التي بها سلسلة صناعة الأدوات الصحية الأكثر اكتمالاً في الصين ، وهناك أيضًا أكثر العلامات التجارية شهرة للأدوات الصحية هنا.في الصين ، يوجد أكثر من 20000 شركة لإنتاج الأدوات الصحية ، منها ما يقرب من 8000 في مقاطعة قوانغدونغ.

قوانغدونغ صنبور البانيو الصانعمصنع صنابير البانيو


<2> منطقة فوجيان الصناعية


مناطق الإنتاج الرئيسية: Nan'an ، Xiamen ، Fuzhou ، Zhangzhou ، Quanzhou ، إلخ.

الفئات الرئيسية: الحنفيات ، الصمامات ، ملحقات خزان المياه ، الأدوات الصحية التعريفي ، خزانات الحمام ، إلخ.

مقدمة: تمتلك Fujian شبكة مبيعات ضخمة وهي واحدة من مناطق إنتاج الأدوات الصحية مع أكثر إمكانات التطوير والقدرة التنافسية في السوق.هناك العديد من الأشخاص الذين يعملون في صناعة الأدوات الصحية هنا ، من إكسسوارات الحمامات والحنفيات والسيراميك ، إلخ.

تمتلك فوجيان أيضًا أكبر سوق متخصص في السباكة وأكثرها تخصصًا في البلاد ، مدينة السباكة الصينية ، والتي تعتبر أيضًا المركز الجديد لصناعة الأدوات الصحية بعد قوانغدونغ.

مصنع صنابير البانيومصنع صنابير البانيو


<3> منطقة صناعة تشجيانغ


مناطق الإنتاج الرئيسية: Hangzhou ، Jiaxing ، Wenzhou ، Taizhou ، Ningbo ، Shaoxing ، Jinhua ، Zhoushan ، Huzhou ، إلخ.

الفئات الرئيسية: حمام الترفيه ، معدات السباكة ، حمام السباكة ، ملحقات الحمام ، إلخ.

مقدمة: تتمتع قاعدة إنتاج Zhejiang بمزايا جغرافية كبيرة ، وقاعدة صناعية قوية ، ودخل يمكن إنفاقه مرتفع للفرد من السكان ، ومعدل التحضر الذي دفع استهلاك سوق الأدوات الصحية هنا ، وبالتالي فإن سعر الأدوات الصحية هنا أعلى أيضًا من المناطق الأخرى.

هناك أيضًا العديد من شركات تصنيع المعدات الأصلية في قاعدة إنتاج Zhejiang ، وتركز معظم شركات الأدوات الصحية بشكل أساسي على صادرات التجارة الخارجية ، لذلك قد لا يكون الوعي بالعلامة التجارية جيدًا كما هو الحال في قوانغدونغ.

مصنع صنابير البانيومصنع صنابير البانيو



من المقدمة الموجزة أعلاه ، قد يكون لديك انطباع أساسي عن صناعات الأدوات الصحية في الصين ، ولدينا أيضًا مخطط أدناه لكي يكون لديك فهم مباشر لمؤسسات الأدوات الصحية الصينية.يمكنك تحديد موردي المناطق للخطوة الأولى.


منطقة
أجهزة الحمام جودة سعر
قوانغدونغ جيد عالٍ
فوجيان متوسط متوسط
تشجيانغ منخفضة ذات صلة قليل



  • طرق اختيار الموردين



<1>. منصات B2B

مصنع صنابير البانيومصنع صنابير البانيو

إن العثور على الموثوق بهم موردي حوض الحمام لجعل فكرة منتجك حقيقة واقعة هي خطوات مهمة في بناء الأعمال التجارية عبر الإنترنت.وغالبًا ما تواجه معظم الشركات الناشئة عبر الإنترنت هذه المعضلة: أين وكيف يمكنني الحصول على المنتجات والموردين؟الجواب هو منصة علي بابا أو MADE-IN-CHINA B2B.


أصبحت Alibaba و MADE-IN-CHINA من أكبر الشركات التجارية في سوق B2B التي تعتمد عليها للحصول على منتجات رخيصة وعالية الجودة ، والتي يمكن إعادة بيعها أو وضع علاماتها الخاصة عليها.المنتجات والموردين في الغالب من الصين.

تحتاج فقط إلى كتابة فئات أو منتجات الحمام المستهدفة في سطر "Research " ، صنبور الحمام المختلفين مع منتجات BATHROOM FAUCET . سيظهر على الشاشة العديد من موردي تعد منصات Alibaba و MADE-IN-CHINA من أكثر منصات B2B الناجحة لأعمال التصدير بشكل أساسي في الصين.



<2>. مجمع الأدوات الصحية


في كل منطقة ، سيكون هناك بالتأكيد مركز تجاري لجمع المصانع أو العلامات التجارية المختلفة.عندما تدخل إلى مراكز التسوق ، ستجد العديد من الموردين المختلفين الذين يعرضون منتجات هائلة.هل يمكن أن تلمس وتشعر وترى المنتجات.


- مطبخ وحمام مدينة آسيا

كايبينغ بانيو صنبور مانوفاكتور


أضف: مقاطعة غوانغدونغ - جيانغمن - هيشان


<3> معارض


يعد Fair أيضًا طريقة جيدة لمعرفة الموردين الموثوق بهم أو الحصول على اتجاه فكرة منتج جديد.كل عام ، ستطلق العديد من العلامات التجارية أو الشركات المصنعة منتجاتها الجديدة أو مجموعة صنبور الحمام في المعرض.لذلك ، يمكن أن تساعدك زيارة المعرض في الحصول على أحدث المعلومات في هذه الصناعة.


  • معرض كانتون - قوانغتشو

معرض كانتون هو أساسًا لأعمال التصدير التي تحتفظ بها الحكومة الصينية التي بدأت بتاريخ 65 عامًا.يشمل تقريبًا كل الفئات ذات مرحلتين في السنة.ونحن على يقين من أنك ستكتشف فئات منتجات الأدوات الصحية في هذا المعرض.والعديد من العارضين هم جميعًا بشكل أساسي لأعمال التصدير ، لذلك يمكن أن يصل معيار منتجاتهم إلى معايير تصدير مختلفة من الخارج.

قوانغدونغ صنبور البانيو الصانعقوانغدونغ صنبور البانيو الصانع


  • المطبخ والحمام الصين وشنغهاي

لقد كان KBC معرضًا تجاريًا قويًا وأكثر نفوذاً في آسيا ، حيث وفر فرصًا للعديد من المهتمين بأحدث الاتجاهات في المطابخ المدمجة ، وأثاث المطبخ ، والمعدات الصحية ، والصمامات والتجهيزات ، منذ عام 1994. ويشهد هذا العرض السنوي إقبال ما يقرب من 111000 زوار محترفين من جميع أنحاء العالم.


مصنع صنابير البانيو


2. ترتيب


عندما تختار مورد الحنفيات المثالي لك ولديك المنتجات التي تريدها.فيما يلي بعض النقاط الرئيسية التي تحتاج إلى مناقشتها مع الموردين.



<1> .MOQ- الحد الأدنى لكمية الطلب


للبيع بالجملة ، بعض مصنعي صنبور الحمام لديهم موك مرتفع ولكنهم يقدمون سعرًا أقل.لكن بالنسبة لبعض المستوردين الصغار أو المتوسطين أو الجدد ، لا يمكنهم تلبية هذا المطلب بالكامل.ولكن بالنسبة لمعظم مصنعي صنبور الحمام يكونون في بعض الأحيان مرنين.وبالنسبة لمعظم وحدات SKU الخاصة بحنفيات الحمام الشهيرة ، فإنهم دائمًا ما يكونون في المخزن وسيكون MOQ لحنفيات الحمام هذه عمومًا أقل.لذلك يمكنك طلب بعض نماذج البيع الساخنة واختبار أسواقك.



<2> عينة


عادة ، قبل الطلب الجماعي ، يمكنك شراء عينة من صنبور الحمام لاختبار وفحص جودة مزودي صنبور الحمام .يتيح لك فحص العينة أن تثق بمنتجك والمورد الخاص بك خاصة بالنسبة لأجهزة الأدوات الصحية.سيحدد الهيكل والسطح والوظيفة ما إذا كان سيتسبب في العديد من مشكلات ما بعد البيع لك.لأن ذات الجودة الرديئة حنفيات الحمام تتسبب في حدوث مشاكل في التسرب.



3. الدفع


تعتمد أفضل طريقة للاختيار عند دفع مورد الحنفيات الصيني على المبلغ الذي ستدفعه.


فيما يلي الطرق الشائعة التي يدفع بها المستوردون لموردي الحنفيات الصينية :

مصنع صنابير البانيو


<1> حوالة مصرفية دولية



هذه طريقة دفع شائعة ، حيث يقوم المشتري بدفع دفعة مقدمة قبل بدء الإنتاج والدفعات الكاملة وفقًا لشروط الدفع المتفق عليها.


<2>. خطاب الاعتماد



هذا هو أحد أكثر طرق الدفع أمانًا.يستخدم هذا بشكل شائع في المعاملات ذات المبالغ الكبيرة.على الرغم من أن LC ينطوي على الكثير من العمل الورقي مع البنك.كما يفرض البنك رسومًا باهظة للحصول على خطاب اعتماد.


<3>. وكلاء / الموردين


هذا ليس في الواقع طريقة دفع ، ولكن إذا كنت تعمل مع وكيل أو شركة مصادر ، فيمكنك إدارة مدفوعاتك من خلالها.غالبًا ما يستفيد صغار المشترين من هذا الدفع لأنه أكثر أمانًا من خدمة الضمان عبر الإنترنت.


<4>


يشيع استخدام Paypal للطلبات الصغيرة ، وهو مشابه للدفع ببطاقة الائتمان فيما عدا أنك لا تكشف عن تفاصيل بطاقة الائتمان الخاصة بك.بدلاً من ذلك ، تقوم بإرفاق بطاقة الائتمان الخاصة بك بحساب PayPal الخاص بك وتدفع للمورد الخاص بك من خلال حساب بريد إلكتروني.يقوم PayPal بخصم رسوم عند تحويل الأموال الموجودة في الحساب إلى حساب مصرفي.عادة ما يفرض الموردون هذه الرسوم على المشتري.

5. الشحن

  • الاختيار بين حمولة تجميع أو حمولة حاوية كاملة

بالنسبة لأعمال الاستيراد ، سيكون الشحن الاقتصادي أكثر عن طريق البحر.البضائع المشحونة عن طريق البحر مضمنة في حاويات 20GP و 40GP و 40HQ.

إذا كانت حمولتك ذات حجم أقل ، فإن الخيار الأمثل هو من خلال التجميع أو أقل من حمولة الحاوية (LCL).هذا يعني أن حمولتك ستشترك في مساحة الحاوية مع المرسل إليه الآخر.

إذا كنت تريد تحميل البضائع الخاصة بك لشحناتك الخاصة ، فيمكنك اختيار حمولة حاوية كاملة (FCL) حتى لو كانت صغيرة الحجم ، ويمكنك أيضًا تحميل البضائع الأخرى التي تشتريها من موردين مختلفين. قد يتم فصلها في مناطق مختلفة ، تحتاج أيضًا إلى التعامل مع تكلفة الشحن المحلية لتجميعها في مستودع مورد واحد للتحميل.

صنابير حوض الاستحمام الشركة المصنعة الشحن

  • إدارة الشحن

عند استيراد الحنفيات من الصين (أو أي سلع تتعلق بهذا الأمر) ، يمكنك السماح لموردي BATHTUB FAUCET بالتعامل مع الشحن.هذا أمر شائع بالنسبة لمعظم المستوردين لأول مرة لأنها أبسط عملية.الشيء هو أنه من المحتمل أن ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد.لديك خيارات شحن أخرى يمكن أن تساعدك في توفير الوقت والمال.



<1> التعامل مع الشحن بنفسك


يستلزم ذلك حجز مساحة شحن مباشرة مع شركة الشحن وإدارة البيانات الجمركية في الصين وفي بلدك.

إذا اخترت استخدام خيار الشحن هذا ، فستحتاج إلى مراقبة شركة الشحن بنفسك والتعامل معها مباشرة.هذه عملية تستغرق وقتا طويلا.

هذا الخيار ليس مثاليًا للمستوردين الصغار والمتوسطين.على الرغم من ذلك ، يمكن للشركات الكبيرة اختيار هذا الخيار جيدًا لأن لديها المزيد من القوى العاملة.


<2>. لديك وكيل شحن في بلدك يتعامل مع شحنتك


هذا خيار مناسب لأنك ستتعامل مع وكلاء محليين في بلدك.هذا هو الخيار الأكثر استخدامًا من قبل المستوردين الصغار والمتوسطين.

الجانب السلبي لخيار الشحن هذا هو أن معظم وكلاء الشحن في بلدك قد لا يكون لديهم مكتب في الصين.سيعملون مع وكلاء في الصين وسيضيفون زيادة إلى ما سيحصل عليه الوكلاء المحليون ، وقد يكون هذا الخيار غير فعال ومكلف.


<3>. لديك وكيل شحن في الصين يتعامل مع شحنتك.


هذه هي أسرع طريقة لاستلام شحنتك ، وبالتالي يستخدم معظم المستوردين خيار الشحن هذا ، حيث يكون وكيل الشحن على اتصال وثيق بالمورد الخاص بك ويبلغهم بحالة شحنتك.يوفر هذا الخيار أيضًا أفضل الأسعار.


<4>. لديك وكيل شحن في بلدك وفي الصين يتعامل مع شحنتك.


ربما يكون هذا هو الخيار الأفضل للمستوردين الصغار والمتوسطين.أنت على اتصال مباشر مع كل من وكيل الشحن الذي يرسل شحنتك وأيضًا مع أولئك الذين سيتلقون شحنتك.مع هذا الخيار ، أنت على رأس كل شيء.



  • LANDONBATH- شريكك الرائد في حل الحنفيات العالمية


Landonbath هي واحدة من الشركات المصنعة الرائدة في مجال صنابير الحمام والموردين العالميين في العالم ، وخاصة صنبور حوض الاستحمام ، وحشو حوض الاستحمام ، ومصنع صنابير حوض الاستحمام الأرضية. تدين Landonbath بأكثر من 50 نموذجًا لحنفيات حوض الاستحمام الأرضية ، وهي واحدة من الشركات المصنعة التي تمتلك معظم موديلات صنابير حوض الاستحمام الأرضية في الصين. لدى Landonbath فريق تطوير قوي مع أكثر من 5 نماذج جديدة من صنابير حوض الاستحمام الأرضية التي سيتم طرحها كل عام.

مصنع صنابير البانيومصنع صنابير البانيو



  • نموذج رقم DF-020048 - صنبور خلاط بانيو حشو حوض الاستحمام قائم بذاته مع دش يدوي.

مصنع صنابير البانيو

الموديل: DF-020048

ميزة:

  1. خرطوشة سيراميك كيروكس

  2. بناء صب النحاس لجسم صنبور

  3. معدل تدفق مرتفع


DF-02011VSDF-02048مصنع صنابير البانيو



  • نموذج رقم DF-02047 - حنفية خلاط صنبور حوض الاستحمام مثبتة على الأرض مع دش يدوي.

مصنع صنابير البانيو

الموديل: DF-02047

ميزة:

  1. بناء صب النحاس لجسم صنبور

  2. معدل تدفق مرتفع

  3. تصميم Landonbath المستقل



  • نموذج رقم DF-02001-2 - صنبور خلاط بانيو البانيو مثبت على الأرض مع دش يدوي.

مصنع حشو حوض الاستحمام


الموديل: DF-02001-2

ميزة:

  1. بدلة النمط التقليدي لحوض الاستحمام ذو الطراز القديم

  2. قرص خرطوشة السيراميك

  3. تصميم Landonbath المستقل


  • يوفر Landonbath أيضًا تشطيبات وفيرة لأكثر من 10 خيارات مع 24 قطعة فقط من MOQ لكل طرازات BATHTUB FAUCET .

مصنع صنابير حوض الاستحمام الذهبية المصقولة

  • 2 حوض استحمام متوفر لتركيب لكل موديل

توفر Landonbath BATHTUB FAUCET MANUFACTURERS أيضًا تركيبين مختلفين لتختار.

预埋 盒 和 三叉 安装 的 对比预埋 盒 和 三叉 安装 的 对比