العربية
Español
Français
English

· شركة Kaiping Landon Plumbing Co.، Ltd
شريكك العالمي البارز في حلول صنبور حوض الاستحمام
فريق البحث والتطوير
تألق في مجالاتهم بخبرة متميزة
 
تلد أنماط Landonbath الممتازة من صنبور حوض الاستحمام المستقل من قبل فريق البحث والتطوير المحترف ، ويكرس موظفونا أنفسهم لتصميم أنماط صنبور حوض الاستحمام ، ورسم مسودة التصميم ، والوضع ثلاثي الأبعاد ، واختبار المياه ، واختبار معدل التدفق وما إلى ذلك.تأكد من أن كل خطوة ستلبي المعايير الدولية المحلية للعميل.بهذه الطريقة ، تحظى معظم أنماط صنبور حوض الاستحمام لدينا بسمعة طيبة من شركائنا.
لاندونباث
صنبور حوض استحمام مجاني ، الجودة تنعكس في التفاصيل
 
ساعد Landonbath ، شريكك العالمي المتميز في حل Bathtub Faucet ، العديد من الشركات على تطوير جودة عالية بتصميم رائع خلال ما يقرب من 30 عامًا.
شركة مصنعة ملتزمة بتطوير صنبور حوض الاستحمام ، كشركة مصنعة محترفة ، لدينا فريق البحث والتطوير والإنتاج والخدمة في آن واحد.تهدف Landonbath دائمًا إلى تصنيع صنابير فائقة الجودة لشركائنا.
تم تصدير منتجاتنا إلى العديد من البلدان والمناطق في جميع أنحاء العالم ، وخاصة في الولايات المتحدة الأمريكية ، كندا ، المملكة المتحدة ، فرنسا ، إيطاليا ، إلخ.
DF - 02048 تفاصيل
خلاط صنبور حوض الاستحمام المتجمد يحول الحمام إلى
النسغ
ارتفاع معدل التدفق
خلاط حشو حوض الاستحمام العام القائم بذاته يملأ حوض الاستحمام الخاص بك في فترة زمنية معقولة.اعتمادًا على حجم حوضك ، قد يستغرق الأمر حوالي 10 دقائق لملء حوضك بالكامل.لكن معدلات التدفق الأعلى لحنفيات حوض الاستحمام المثبتة على الأرض تتراوح من 11 GPM إلى 15 GPM ، وهو وقت أقل للانتظار لملء حوض الاستحمام بالكامل.يتيح لك ذلك النقع في الحمام مع بقاء درجة حرارة مريحة.
تصميم خط مستقيم. خلاط حمام ثابت مجاني
حنفية حوض الاستحمام الأرضية المثبتة على الأرض من قطعة واحدة من النحاس الأصفر هي تطور للأسلوب الحديث الذي يخلق مظهرًا أنيقًا يجذب الضوء وكذلك العين.اصنع إبداعًا في حمامك باستخدام حشو الحوض المثبت على الأرض - وهو إضافة لا غنى عنها لأي حوض استحمام قائم بذاته.الدش اليدوي المضمن يجعل هذه إضافة متعددة الاستخدامات لحمامك ، ومثالية للشطف ، وغسل أحبائك والحيوانات الأليفة ، أو تنظيف حوض الاستحمام الخاص بك.
حامل دش يدوي مرن وعملي.
تم تصميم حامل الدش اليدوي لخلاط حوض الاستحمام القائم بذاته لتدوير هبوط يصل إلى 90 درجة لتجنب سقوط الماء على الأرض.ويقلل الغلاف البلاستيكي المثبت على حامل الدش اليدوي من مخاطر التعرض للرعي بين الدش اليدوي وحامل الدش اليدوي.
المزيد من الاختيار من الحرية
خلاط صنبور الحمام
تصميم الحمام الذي يشتمل على حوض استحمام قائم بذاته وإدراج صنبور مثبت على الأرض يمكن أن يرفع من التصميم ويكمل طراز الغرفة.يضيف اختيار صنبور حوض مثبت على الأرض نقطة محورية فريدة لتصميمات الحمامات التي تتراوح من المعاصرة إلى التقليدية إلى الحديثة أو مزيج متطور من الجماليات.خلاط حوض الاستحمام الفريد كإضافة لحوض الاستحمام القائم بذاته يمثل بلا شك عنصر التصميم الفريد المذهل الذي يمكن إضافته إلى الحمام.
الألوان النابضة بالحياة المتوفرة
صنبور حوض الاستحمام والأدوات الصحية الأخرى
Landonbath دائمًا يذهب إلى أبعد من ذلك للعملاء.أكثر من 12+ تشطيبات مذهلة لخيارات مثل الكروم المصقول والأسود غير اللامع والذهب الوردي وما إلى ذلك.بعد عمليات التشطيب المتطورة وموظفي مراقبة الجودة المميزين لدينا ، منتجات خالية من العيوب يمكن نقلها إلى الخطوة التالية.لذلك فإن حشوات حوض Landonbath القائمة بذاتها مع سطحها الراقي يمكن أن تجعل حمامك.
لا خوف من البيع عبر الأراضي
تمت الموافقة على TUV و CE , cUPC و ACS و Watermark of Floor Mounted Mixer ، Landonbath تسعى جاهدة لتلبية متطلبات معايير الجودة للعملاء في مختلف البلدان.الجودة التي يمكنك رؤيتها والإحساس بها ، وزن خلاط حوض الاستحمام ، الانزلاق السلس للسطح حتى المكونات الصغيرة.كما يقول شعارنا ، فإن شركة landonbath ترغب في أن تكون "شريكك المتميز في حل صنبور حوض الاستحمام ".

اتصل بنا

أبق على اتصال!
عنوان المعرض: المنطقة الصناعية الثالثة E4 ، مدينة شويكو ،
مدينة كايبينغ ، قوانغدونغ ، الصين

Whatsapp / Wechat / Mob: +86 137 5030 8364
البريد الإلكتروني: info@landonbath.com
تابعنا

حقوق النشر © 2022 Kaiping Landon Plumbing Co.، Ltd |خريطة الموقع