العربية
Español
Français
English

معلومات عنا
مسكن » معلومات عنا

من نحن

تقع شركة Kaiping Landon Plumbing Co. ، Ltd ( "Landonbath ") في مدينة Kaiping بمقاطعة Guangdong ، والتي تشتهر باسم "Kingdom of Water Sanitary Valley " في الصين ، على بعد ساعتين من مدينة Guangzhou.

 

تأسست Landonbath في عام 1993 ، لأكثر من 25 عامًا ، وهي تكرس نفسها لإنتاج Seiko صنبور حوض الاستحمام.إن تفانينا واحترافنا يجلبان لنا منتجات متميزة وخدمات جيدة ، كما أن الصدق والائتمان يفوزان دائمًا بصداقة العميل والثناء.

حتى الآن ، جميع منتجات صنبور البانيو القائمة بذاتها مع cUPC و WATERMARK و ACS و CE.نحن خبراء في تصنيع وتسويق حنفية حوض الأرضية الدائمة والصنبور المركب على سطح السفينة والصنبور المنقى بثلاث طرق.

مرحبا بكم في صنبور المهنية الصانع
سعر معقول
أكثر من 10 خطوط إنتاج دقيقة ، من السهل تحقيق كميات كبيرة من البضائع ...
خدمة 7 * 24 ساعة
امتلك فريق خدمة ما بعد البيع ممتازًا لضمان حل مشكلة العميل لأول مرة ...
لماذا تختار الولايات المتحدة يضم فريقنا أكثر مدربي إس إس آي خبرة في العالم والذين يسعدهم دائمًا مساعدتك.
شهادات مختلفة لضمان التنمية المستدامة للشركة ، نحن نصر على التحسين الذاتي باتباع قيمتنا الأساسية المتمثلة في "العمل الجماعي والاحتراف والتميز ".
القدرة على التصميم والبحث والتطوير حتى الآن ، تم اعتماد جميع منتجات صنبور البانيو القائمة بذاتها من قبل cUPC و WATERMARK و ACS و CE.
معالجات نهائية متعددة للخيار لضمان التنمية المستدامة للشركة ، نحن نصر على تحسين الذات باتباع قيمتنا الأساسية المتمثلة في "العمل الجماعي والاحتراف والتميز ".
ضمان الجودة حتى الآن ، تم اعتماد جميع منتجات صنبور البانيو القائمة بذاتها من قبل cUPC و WATERMARK و ACS و CE.

كيف نفعل؟

لضمان التنمية المستدامة للشركة ، نحن نصر على التحسين الذاتي باتباع قيمتنا الأساسية المتمثلة في "العمل الجماعي والاحتراف والتميز ". وحتى الآن ، تم اعتماد جميع منتجات صنبور البانيو القائمة بذاتها من قبل cUPC و WATERMARK و ACS و CE.نحن خبراء في تصنيع وتسويق صنبور البانيو ، وخاصة حنفية البانيو المعلقة على الأرض ، والحنفية المثبتة على سطح السفينة والصنبور المثبت على الحائط.

الشهادات

لضمان التنمية المستدامة للشركة ، نحن نصر على التحسين الذاتي باتباع قيمتنا الأساسية المتمثلة في "العمل الجماعي والاحتراف والتميز ". وحتى الآن ، تم اعتماد جميع منتجات صنبور البانيو القائمة بذاتها من قبل cUPC و WATERMARK و ACS و CE.
أبق على اتصال!
عنوان المعرض: المنطقة الصناعية الثالثة E4 ، مدينة شويكو ،
مدينة كايبينغ ، قوانغدونغ ، الصين

Whatsapp / Wechat / Mob: +86 137 5030 8364
البريد الإلكتروني: info@landonbath.com
تابعنا

حقوق النشر © 2022 Kaiping Landon Plumbing Co.، Ltd |خريطة الموقع