مسكن » أخبار » صنبور حوض مع دش يدوي صنبور حوض استحمام على الحائط مع دش يدوي

صنبور حوض مع دش يدوي صنبور حوض استحمام على الحائط مع دش يدوي

نشر الوقت: 2022-07-16     المنشأ: محرر الموقع

لتجربة الاستحمام المثالية ، ضع في اعتبارك صنبور حوض مع دش يدوي .إنه يقدم أفضل ما في العالمين - الطراز الحديث والأداء الفاخر.اختر من بين العديد من الأساليب والتصميمات المتاحة ، واستمتع براحة الاستحمام باليد أثناء الاسترخاء في حوض الاستحمام.مع مجموعة متنوعة من الزخارف والأساليب للاختيار من بينها ، فأنت على يقين من العثور على التركيبات المثالية لحمامك.ولكن قبل أن تبدأ في التسوق للحصول على صنبور جديد ، تأكد من مراجعة هذه النصائح المفيدة ، فهي حديثة وأنيقة ، حشو الحوض المثبت على الحائط من دلتا يأتي مع دش يدوي متعدد الاستخدامات.الدش اليدوي المريح يجعل من السهل شطف نفسك بعد الاستحمام.يكمل تصميمه الأنيق أيضًا مخطط الديكور في العديد من المنازل.اختر من بين الأسود غير اللامع أو التشطيبات الذهبية المصقولة.يأتي كل طراز مع أجهزة تركيب لتناسب مخطط الديكور الحالي لحمامك.بالإضافة إلى تصميمه المريح ، فإنه يتميز أيضًا بضمان محدود مدى الحياة. الشيء التالي الذي يجب مراعاته عند شراء صنبور جديد هو الموقع.يتطلب صنبور البانيو مع دش يدوي فتحتين على الحائط.تختلف المسافات بين هذه الثقوب من حوض الاستحمام إلى حوض الاستحمام ، لذا تأكد من قياس حوض الاستحمام الخاص بك قبل شراء واحدة.عادةً ما تكون قياسات حنفيات الحوض من المركز إلى المركز 3-3 / 8 "أو أكثر ، على الرغم من أن بعض أحواض الاستحمام القديمة قد تحتوي على ثقوب أكبر. تتميز حشوات الأحواض بهذا النمط من الصنبور عادةً برباط منحني مرتفع وصنبور لأسفل لسهولة ملء الحوض.


إذا كنت تبحث عن حنفيات حوض مع دش يدوي ، فلديك بعض الخيارات.تضيف قارنة التوصيل 2 "إلى طول الفوهة. يمكنك أيضًا الحصول على قارنات أطول ، مثل ست بوصات ، إذا تم تركيب حوض الاستحمام بعيدًا عن الحائط. يمكنك أيضًا اختيار صنبور بمقبض واحد مع دش يدوي ومفتاح لوضع الرش. عند تثبيت صنبور حوض الاستحمام مع دش يدوي ، تأكد من أن السباكة الموجودة في حالة جيدة. يجب أن يكون صنبور الصنبور طويلًا بدرجة كافية حتى يتمكن الدش اليدوي من الوصول بسهولة إلى المنطقة التي يلتقي فيها صنبور الحوض بالجدار إذا كانت جدران الحوض مصنوعة من الطوب أو الحجر ، فقد تضطر إلى حفر ثقوب في الجدران من أجل فتحات تركيب الصنبور. يعد اختيار صنبور حوض مع دش يدوي أكثر صعوبة من تركيب صنبور بالوعة الحمام. خيار آخر. يتم تثبيتها على جدار الحمام بجوار حوض الاستحمام. نظرًا لعدم الحاجة إلى حفر ثقوب في حوض الاستحمام ، فإن هذا الخيار يلغي الحاجة إلى تركيب خطوط مياه إضافية. كما أنه يلغي التكاليف الإضافية عند تركيب خط المياه. هذا نوع كرة القدمصنبور يتصل بمصدر المياه عبر قارنة التوصيل.تأتي هذه القارنات عادة مع الصنبور نفسه.هذا يسمح لك باختيار أفضل صنبور حوض لحمامك.


صُمم هذا الحنفية المثبتة على الحائط لتعزيز أي حمام ، مع دش يدوي يتميز بتيار شلال ودش يدوي منفصل لتجربة تنظيف مريحة.الصنبور مصنوع من مادة نحاسية لقوة التحمل ، بينما تضمن خرطوشة القرص الخزفي تشغيل المقبض السلس بدون تسريبات.تضيف خطوطها الأنيقة الراحة إلى أي مساحة.يكمل الطراز المعاصر حمام اليوم ويعزز جمال أي ديكور للحمام.لمزيد من المعلومات ، يرجى الاطلاع على المقالة التالية ، يأتي هذا الصنبور مزودًا بصمامات ساخنة وباردة مدمجة في الجسم ، مما يضمن أداء طويل الأمد.صنبور سريع التدفق 9.3 جالون في الدقيقة يجعل ملء حوضك أمرًا سهلاً ، بينما يوفر الدش اليدوي 1.8 جالونًا في الدقيقة تدفقًا لطيفًا للاستخدام المتحكم فيه.يتطلب هذا الصنبور مركزًا 8 "صنبور للتثبيت التقليدي ، و 1/2 " مداخل IPS لصمامات الفحص المزدوج.من المؤكد أن تصميمه الأنيق سيجعل حمامك مكانًا هادئًا ومريحًا للاسترخاء بعد يوم عمل شاق.


صنبور الحوض مع دش اليد

جدار جبل صنبور حوض

مع دش اليد


منتجات ذات صله
أبق على اتصال!
عنوان المعرض: المنطقة الصناعية الثالثة E4 ، مدينة شويكو ،
مدينة كايبينغ ، قوانغدونغ ، الصين

Whatsapp / Wechat / Mob: +86 137 5030 8364
البريد الإلكتروني: info@landonbath.com
تابعنا

حقوق النشر © 2022 Kaiping Landon Plumbing Co.، Ltd |خريطة الموقع