مسكن » أخبار » هل تعرف سر صناعة الصنابير؟

هل تعرف سر صناعة الصنابير؟

تصفح الكمية:25     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-01-20      المنشأ:محرر الموقع

هل تعرف سر صناعة الصنابير؟

يرغب معظمنا في معرفة !سر الصناعة الأخرى ، حتى نتمكن من تجنب الخطأ. فلنبدأ الآن في الكشف عن سر الصنبور

من الصعب على معظمنا تجديد أدوات الحمام لدينا ، كيف تختار ، وأين تشتري؟

كما نعلم جميعًا ، فإن الصنبور الجيد يرتبط بصحة أفراد الأسرة بشكل مباشر ، ولكن هل تعلم ، كيف تختاره ، نقدم لك هنا ملاحظة تفصيلية فائقة ، آمل أن يساعدك ذلك.

الوقت الذي قد تقرأ فيه هذه الورقة: 5 دقائق.

② إذا كنت ترغب في الحصول على إرشادات الشراء ، فيرجى التخطي حتى النهاية.

1. الهيكل الداخلي للصنبور

يمكن تقسيم الحنفية إلى 3 أجزاء ، والجسم ، والخرطوشة ، والسطح ، وهي تمامًا مثل جسم الإنسان ، والقلب والمظهر. لا تضيع وقتك في فهم الهيكل ، بعد أن تعرفت عليه ، يمكنك مقارنة هذه 3 النقاط الرئيسية من صنبور مختلف.

faucet

2. مادة الحنفية

عادة ما يتم تصنيع الحنفية من النحاس الأصفر والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الزنك وما إلى ذلك ، وفي الوقت الحاضر ، يعتبر النحاس هو المادة الرئيسية ، نعلم جميعًا أن مادة النحاس الأصفر ليست مصنوعة بنسبة 100٪ من النحاس الأصفر الناعم ، بل إنها في الواقع سبيكة نحاسية.

ما هو أكثر من ذلك ، فإن الشركة المصنعة جيدة وفقًا لمعايير الدولة لتصنيع الحنفية ، مما يعني أن الصنبور يجب أن يشمل ≥ 59٪ نحاس ، ورصاص منخفض (≤1.9٪).

ستزعم بعض الشركات المصنعة أن صنبورها مصنوع من النحاس الأصفر الناعم بنسبة 100٪ وسعره أقل من 20 دولارًا.

مصنعي صنبور

انتبه ، النحاس الأصفر الناعم نوع من المعدن اللين ، يصعب قطعه ويكون شكلاً طبقًا لأسعار النحاس العالمية. يمكن أن يصل طن النحاس إلى 9700 دولار.لذلك إذا كان وفقًا لمعايير البلد ، فإن تكلفة الخرطوشة ، ومهوية الهواء ، والعمالة ، والمياه ، والكهرباء ، وما إلى ذلك.كل ذلك يؤدي إلى أن صنبور النحاس العادي لا يمكن أن يكون أقل من 20 دولارًا.

على الإطلاق ، فإن العديد من الصنابير المزعومة "المصنوعة من النحاس بالكامل " في السوق هي نحاس مُعاد تدويره مُستعمل أو تحتوي على الرصاص المفرط بشكل خطير.

3. "5 رقائق تصفيح " أو "3 طبقات تصفيح "؟

في العادة ، يتمتع الصنبور الجيد بتأثير طلاء مصقول رائع ، ويمكن أن يسعد سطحه بمستوى الحمام.

حول الطلاء ، يحب العديد من المصنّعين الإعلان عن رقائق الطلاء ، والطلاء 3 طبقات والطلاء 5 طبقات هي استخدام شائع في العلاج ، وهذا سيجعل العميل يشعر بأن طلاء 5 طبقات أفضل من طلاء 3 طبقات.لكن في الحقيقة لا!

ببساطة ، يجب أن يختار الطلاء المكون من 5 طبقات بسبب جودة النحاس المعاد تدويره وعيوب المعالجة ، ومع ذلك ، يستخدم معظم المصنّعين هذا كنقطة بيع لخداع عملائهم.

اسمحوا لي أن ألخص هذه المقالة حول كيفية اختيار صنبور جودة A ++!

1. فحص العينة.

2. ضمان 5 سنوات على الأقل.

3. شهادات في بلدك.

....

مجموعة دش المطر

مجموعة دش حديثة

بدون إذن ، هذه المقالة ممنوعة منعا باتا إعادة طباعة الصور والنصوص.