مسكن » أخبار » مزايا شراء صنبور حوض

مزايا شراء صنبور حوض

تصفح الكمية:34     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-02      المنشأ:محرر الموقع

له صنبور الحوض فوائد عديدة.لسبب واحد ، يمكن أن يوفر مساحة العداد.بالإضافة إلى ذلك ، يتيح لك تصميمه سهل الاستخدام ذو المقبضين غسل يديك دون الحاجة إلى لمس المقبض.يجب أن يكون الصنبور الجيد سهل التنظيف والصيانة.الصنبور هو الخيار الأمثل للحمام.علاوة على ذلك ، فهو خيار رائع لجميع أفراد الأسرة.فيما يلي بعض مزايا صنابير الحوض.

الحنفيات ذات الفتحة الواحدة مع فتحة واحدة في الجزء الخلفي من الحوض. تتناسب بشكل عام ، تتميز برافعة أو مقبض أو مقبض واحد.ومع ذلك ، يمكنهم أيضًا تمييز عنصري تحكم منفصلين.سيؤدي اختيار صنبور بفتحة واحدة إلى تحكم أكثر دقة في الحجم ودرجة الحرارة ويجعل مهمة التثبيت أسهل بكثير.بدلاً من ذلك ، يمكنك اختيار تخطيط ثلاثي الفتحات.يمكنك الاختيار بين صنبور حوض ذو فتحتين أو ثلاث فتحات.

يمكن أن تكون الحنفيات المركزية بديلاً أنيقًا لحنفية الحوض التقليدية.يمكن أن توفر لك هذه الحنفيات مساحة كبيرة على سطح العمل أثناء تحرير المساحة.ومع ذلك ، يجب أن يتم تثبيتها في وضع مناسب لمنع انسكاب الماء على الأرض.عند شراء صنبور مثبت على الحائط ، يجب أن تتذكر أنه يجب عليك التأكد من أن ارتفاع خط إمداد المياه مناسب لارتفاع الحوض.يجب قياس صنبور مثبت على الحائط لتجنب سقوط الماء على الأرض.

صنبور الحوض الذهبي