مسكن » أخبار » خطوة بخطوة!تساعدك على شراء أدوات الحمام الصحية في الصين

خطوة بخطوة!تساعدك على شراء أدوات الحمام الصحية في الصين

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-02      المنشأ:محرر الموقع

هناك قول مأثور في صناعة الديكور يسمى "المطبخ الذهبي والحمام الفضي " .أعتقد أن الكثير من الناس قد سمعوا ذلك.


المطبخ والحمام مهمان للغاية في الحياة اليومية ، ويحددان بشكل مباشر إلى حد كبير مؤشر السعادة في حياتنا.أنا شخصياً أعتقد أن الحمام أهم من المطبخ.بعد كل شيء ، معدل الاستخدام مرتفع للغاية ، لا يجوز لك الطهي كل يوم ، لكن لا مفر من استخدام الحمام كل يوم ، لذا فإن اختيار السعر المناسب ومنتجات الحمام عالية الجودة هو موضوع اليوم.


1. صنبور حوض الاستحمام والبانيو
2. حوض صنبور واتحاد النفايات ، زجاجة فخ


》》》》》》》》》》》》》》》》》》》》》》》》》》》》


صنبور حوض الاستحمام وحوض الاستحمام


تشمل المواد الرئيسية لأحواض الاستحمام في السوق الأكريليكي وما إلى ذلك , الحديد الزهر , الحجر الاصطناعي المصنوع من .


أكريليك: العيب هو أن السطح يميل إلى اللون الأصفر بمرور الوقت.تم تجهيز حمامين في المنزل بأحواض استحمام ، أحدهما مصنوع من الأكريليك والآخر من الحديد الزهر.

الحديد الزهر: العيب هو أن السعر مرتفع والشكل صغير والحجم كبير بشكل عام.

الحجر الاصطناعي: عيبه أنه ثقيل للغاية وسعره مرتفع.

ولكن هناك المزيد من مزايا المواد المذكورة أعلاه:


نوع حوض الاستحمام

بضع نقاط أخرى حول حوض الاستحمام:


1. من منظور المتانة ، يوصى باستخدام الحديد الزهر أو الحجر الاصطناعي للمادة ، ومن منظور تنوع الشكل والاختيار ، يوصى باستخدام مادة الأكريليك.

2. يجب تنظيف حوض الاستحمام في الوقت المناسب بعد الاستحمام ، بحيث يمكن استخدامه بشكل متكرر ومتكرر.

3. في حالة وجود أشخاص مسنين في المنزل ، يمكنك اختيار حوض استحمام به قضيب سحب بداخله ، أو تثبيت قضيب سحب على الحائط بالقرب من حوض الاستحمام ، مما يسهل الصعود إليه ويكون أكثر أمانًا.

4. يعتبر الجاكوزي أكثر إحساسًا بالانتعاش.كما يشمل الماء والكهرباء.إنها أكثر صعوبة في الصيانة ، وجزء الفوهة ليس سهل التنظيف.لا ينصح باختياره إذا لم يكن هناك هوس.

5. تذكر أن تضع وسادة غير قابلة للانزلاق عند مسند القدمين في مقدمة حوض الاستحمام.إنه أخطر الصعود والخروج.وبالمثل ، فإن السطح السفلي لحوض الاستحمام العام سيكون له علاج مضاد للانزلاق.إذا لم يكن كذلك ، فلا يوصى بالاختيار.


في الوقت الحاضر ، تعتمد أجهزة الحمام بشكل أساسي على المعادن ، مثل النحاس وسبائك الزنك والفولاذ المقاوم للصدأ.

بالنسبة لمنتجات الأجهزة ، يعتمد ذلك بشكل أساسي على الجودة.الفرق في تصميم الشخصية ليس كبيرًا جدًا.بعد كل شيء ، لا يتم تغييره في كثير من الأحيان ، ويجب مراعاة المتانة.


للمعالجة السطحية (تجانس سلس والألوان)
النحاس ، سبائك الزنك ، الفولاذ المقاوم للصدأ

لأداء التكلفة

الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك الزنك ، النحاس


مصنع صنبور



كشركة مصنعة لحنفيات البانيو ، لكي نكون صادقين ، إذا وضعت الجودة أولاً ، أعتقد أن صنبور البانيو النحاسي لن يخذلك بالتأكيد.بالمقارنة مع سبائك الزنك ومواد الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن المواد النحاسية لها بعض المزايا في المعالجة السطحية للحنفيات ، لمعان السطح أكثر اتساقًا وسلسًا ويمكن عمل المزيد من الألوان.


حنفيات الفولاذ المقاوم للصدأ فعالة من حيث التكلفة ، ولكن العيب هو أن جودة الصنبور جدية والمتطلبات الفنية عالية.لذلك ، إذا كنت تريد صنبورًا عالي الجودة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فغالبًا ما يكون أغلى من النحاس.بصفتك مشترًا عاديًا ، يكون التمييز أكثر صعوبة. سيكون صنبور النحاس هو الخيار 1

صنبور حوض استحمام مثبت على الأرض

صنبور الحوض واتحاد النفايات ، مصيدة الزجاجة


لا يجب أن يكون حوض الاستحمام وحنفية حوض الاستحمام خيارًا ضروريًا للحمام ، لكن صنبور الحوض ضروري بالتأكيد للحمام.يوضح هذا الموقع المهم لحنفية الحوض في أجهزة الحمام.عند اختيار صنبور الحوض ، لا تزال المواد المفضلة لدينا هي نفسها اختيار صنبور حوض الاستحمام.


في الوقت الحاضر ، من بين صنابير الحوض ، فإن الحنفيات الشائعة هي صنابير حوض كونترتوب ، ثقب واحد ، ثقب مزدوج ، إلخ.


صنبور حوض


لكن الناس سئموا من صنابير الأحواض التقليدية ، لذا أصبحت صنابير الأحواض الموجودة في الحائط أكثر شيوعًا في السنوات الأخيرة ، في الفنادق الراقية ، شهدت مراكز التسوق شكل صنبور الحوض المثبت على الحائط.وقد صمم مصممو الحمامات من العلامات التجارية الكبرى صنبور حوض السقف لجعل ديكور الحمام أكثر تميزًا وجذابًا.

خلاط حوض يعلق على الحائط

خلاط حوض السقف

مع صنبور الحوض ، لا غنى عن التجفيف ومصيدة الزجاجة.

يحتاج اتحاد النفايات إلى اختيار أنماط مختلفة وفقًا لنوع حوض الغسيل.إذا كان الحوض يحتوي على فتحة فيض ، فإن وحدة النفايات بحاجة إلى اختيار ثقب مثقوب ، وصنبور الحوض الذي لا يحتوي على فتحة فيض يحتاج إلى فتحة غير مسامية.

[يرجى التحقق من الصورة أدناه لتوضيح أكثر.]

اتحاد النفايات

فخ الزجاجة