مسكن » أخبار » حول صنبور حوض الاستحمام الاستخدام الصحيح والصيانة

حول صنبور حوض الاستحمام الاستخدام الصحيح والصيانة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-04-01      المنشأ:محرر الموقع

حول صنبور حوض الاستحمام الاستخدام الصحيح والصيانة


خلاط حوض الاستحمام بمعدل تدفق كبير

بعد شراء صنبور البانيو المفضل ، تعد كيفية استخدامه وصيانته بشكل صحيح أمرًا مزعجًا للعديد من المستخدمين.

في الواقع ، طالما أن التثبيت والاستخدام والصيانة صحيحة ، يمكن أن تستمر مدة الخدمة الفعلية لصنبور حوض الاستحمام لفترة طويلة ، ويمكن دائمًا أن يظل مشرقًا كالجديد.


  • من الضروري دعوة المهنيين ذوي الخبرة والمؤهلين للبناء والتركيب.عند التثبيت ، يجب أن يحاول صنبور حوض الاستحمام عدم الاصطدام بالأشياء الصلبة ، وعدم ترك الأسمنت ، والغراء ، وما إلى ذلك على السطح ، حتى لا يتلف لمعان طلاء السطح.انتبه لإزالة الحطام الموجود في الأنبوب وقم بتركيب صنبور البانيو.

  • بشرط ألا يكون ضغط الماء أقل من 0.02 ميجا باسكال (أي 0.2 كجم / سم 2) ، بعد الاستخدام لفترة من الوقت ، إذا وجد أن إنتاج الماء ينخفض ​​، أو حتى سخان الماء مغلق ، يمكنك وضع عند مخرج مياه صنبور البانيو.قم بفك غطاء الشاشة برفق وإزالة الشوائب والعودة إلى الوضع الطبيعي بشكل عام.

  • لا تستخدم الكثير من القوة لتبديل صنبور البانيو ، فقط أدره برفق.حتى صنبور البانيو التقليدي لا يتطلب الكثير من القوة لفكه.على وجه الخصوص ، لا تستخدم المقبض كمسند للذراع للدعم أو الاستخدام.

  • يجب الاحتفاظ بالخرطوم المعدني لرأس الدش لحنفية البانيو في حالة تمدد طبيعية ، ولا تقم بلفه على صنبور البانيو عندما لا يكون قيد الاستخدام.في الوقت نفسه ، عند الاستخدام أم لا ، احرص على عدم تشكيل زاوية ميتة عند المفصل بين الخرطوم وجسم الصمام ، حتى لا يتم كسر الخرطوم أو إتلافه.