مسكن » أخبار » اتجاهات صنبور الحمام والمطبخ في عام 2023

اتجاهات صنبور الحمام والمطبخ في عام 2023

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-06-30      المنشأ:محرر الموقع

اتجاهات صنبور الحمام والمطبخ في عام 2023


في الوقت الحاضر ، يولي الناس المزيد والمزيد من الاهتمام ويلاحظون ديكور المنزل.كان امتلاك منزل حديث أمرًا ضروريًا في العقد الماضي ، ويستمر الاتجاه في العام التالي - خاصة الحمام والمطبخ.هذه أماكن للاسترخاء وإطارات الراتنج وخلق المرح والسعادة.

مقارنةً بالديكور منذ عقود ، يلاحق الناس الآن حمامًا ومطبخًا أكثر أناقة وبرودة وحداثة ووظيفية وذكاء حيث يمكن أن يمثلوا شخصيتهم أو يظهروا تناسق الديكور مع المنطقة الأخرى.


يحب الجميع أن يكون لديهم حمام ومطبخ لطيفين لهما طابع معاصر ، وأحد المكونات الرئيسية لكل حمام ومطبخ هو صنبور.يمكن للميزات الصغيرة أن تجعل منزلك مميزًا ، لذلك من الضروري اختيار صنبور يتناسب مع أسلوب وتصميم حمامك ومطبخك.

يحتوي Landonbath على اتجاهات حنفيات الحمام والمطبخ المدرجة في عام 2023 لإبقائك على اطلاع دائم بالتصاميم الحديثة والمظهر المرغوب فيه للحمامات والمطبخ العصريين.

مصنع صنابير البانيو

1.حنفيات المطبخ بدون لمس

يتم استخدام أحواض المطبخ عدة مرات كل يوم ، خاصة قبل وبعد تناول الوجبات.وسيتعرض مقبض الصنبور للجراثيم والبكتيريا ، بعد لمسها بالدواجن النيئة أو الأصابع اللزجة بعد الإفطار.على وجه الخصوص ، بعد تفشي Covid-19 ، أصبح الناس أكثر اهتمامًا بالنظافة الشخصية.وهذا هو السبب في وجود بديل صحي أكثر للوحدات اليدوية التي يتم إنشاؤها وتطوير صنابير المطبخ التي لا تعمل باللمس.تستخدم هذه الحنفيات الذكية مستشعرات الحركة لتشغيل الماء وإيقافه.فهي توفر المياه وتجعل غسل اليدين والأطباق أسهل وأكثر صحة.

مصنع صنبور المطبخ

-حنفية مون أربور موشن سينس بدون لمس


2-صنابير الحمام بدون لمس


نفس مبدأ صنابير المطبخ بدون لمس.ستجلب أيدينا وأصابعنا جراثيم وبكتيريا هائلة بعد أن نتسكع أو بعد استخدام المراحيض.

إذا كنت تستخدم يديك أو أصابعك لتشغيل أو إيقاف تشغيل الصنبور ، فإن مقبض الصنبور سيتعرض بالتأكيد للجراثيم والبكتيريا.كما أنك لست مضطرًا للتفكير فيما إذا كان الصنبور مغلقًا أم لا لأنه سيغلق من تلقاء نفسه.

مصنع صنبور حوض الحمام

- صنبور الحمام Grohe Bau Cosmopolitan E الذي لا يعمل باللمس



3.مجموعة دش ترموستاتي


مع تحسين مستويات المعيشة ، يسعى الناس أكثر فأكثر إلى الحصول على ظروف معيشية عالية الجودة ، ولديهم متطلبات أكثر لراحة وصحة الأدوات المنزلية.لهذا السبب ، خرج صنبور الثرموستات بهدوء ، وغير طرق الاستحمام لدى الناس.

تحافظ مجموعة أدوات التشذيب الثرموستاتي على وظيفتها بدرجة حرارة ثابتة وثرموستاتية.أثناء عملية الاستحمام ، لا داعي للقلق بشأن التعرض للحروق عندما تكون درجة حرارة الماء مرتفعة للغاية ، أو التعرض للبرد عندما تنخفض درجة حرارة الماء.هذا مناسب جدًا للعائلات التي لديها كبار السن والأطفال.الثاني هو الأمان.تحتوي مجموعة الدش الثرموستاتي في السوق عمومًا على زر حماية من درجة الحرارة المرتفعة ، والذي يحتاج إلى الضغط عليه في كل مرة يتم فيها ضبط درجة الحرارة.بمجرد أن تكون درجة الحرارة أعلى من 49 درجة مئوية ، ستحد درجة الحرارة المرتفعة من التدفق ، أو حتى تقطع منفذ المياه ، مما يتجنب الأخطار الخفية للحروق عالية الحرارة من المصدر.

مجموعة دش ثرموستاتي طقم ترموستات ترموستات


4. صنابير الحمام الملونة


لا تقتصر الحنفيات الآن على الكروم والأسود فقط.يحتاج كل حمام أو مطبخ إلى القليل من الشخصية ، والتركيبات الملونة هي المكان المثالي لإضافة شخصيتك.إذا نظرنا إلى الوراء بضع سنوات ، إلى جانب لون الكروم الأسود ، فإن الأسود والذهبي والنيكل المصقول يحظى باهتمام كبير.ليس هناك من شك أن الحنفيات الملونة تزدهر في العام التالي لأنها يمكن أن تحدث تغييرًا كبيرًا أو في حمامك أو مطبخك وتعطي انطباعًا عميقًا للزوار.

صنبور اللون النهائي

(رصيد الصورة: Vola)


5.High تدفق الحمام قائما بذاته خلاط صنبور حوض الاستحمام


تم تصميم صنابير الحمام القائمة بذاتها بشكل أساسي لأحواض الاستحمام.إنها مثبتة على الأرض وتأتي في مجموعات وأنماط وتشطيبات مختلفة.عملي وسهل الصيانة ويجعل أي حمام فريدًا ورائعًا.يحب الناس النقع في حمام ساخن ، لكن لا أحد يستمتع بانتظار حوض الاستحمام.لذا يبدو أن صنابير حوض الاستحمام القائمة بذاتها ذات معدل التدفق العالي لملء حوض الاستحمام بأسرع ما يمكن هي الاتجاه السائد في السنوات التالية.يمكن لحنفيات حوض الاستحمام القائمة بذاتها عالية التدفق أن تقلل من الوقت لملء الحمام في وقت قصير.عندما تنقع في الحمام ، يظل الماء ساخنًا ومريحًا.

图标


إلى جانب حنفية حوض الاستحمام الأرضية ، ابدأ من العام الماضي ، كما تم إطلاق صنابير حوض الاستحمام عالية التدفق المثبتة على سطح السفينة أو الحائط في الأسواق.إذا كان حوض الاستحمام الخاص بك عبارة عن حوض استحمام للتنورة ، فستكون حنفيات حوض الاستحمام ذات التدفق العالي أو حنفيات حوض الاستحمام ذات التدفق العالي مناسبة لك.يمكنهم أيضًا ملء حوض الاستحمام في أسرع وقت ممكن.ستكون الوظيفة مماثلة لحنفيات الحمام القائمة بذاتها.



Landonbath ، التي تقع في Guang-dong ، Kaiping City ، تأسست في عام 1993. Landonbath ، الشركة المصنعة لمنتجات الحمامات والمطابخ ، وخاصة صنبور حوض الاستحمام ، وهي الآن رائدة في هذا المجال حيث تقدم خدمة حلول التصميم والمنتجات للعملاء من جميع أنحاء العالم. يتم تصديرها بشكل أساسي إلى أمريكا الشمالية وأوروبا وأوقيانوسيا وما إلى ذلك والحصول على شهادات معتمدة لأسواق خارجية مختلفة. الابتكار هو ما يدفع Landonbath ، ويسعى فريق البحث والتطوير لإيجاد حل للعملاء ، كما أن الابتكار يجلب تحسينًا في حياتنا اليومية.تواصل Landonbath تطوير منتجات جديدة ومذهلة كل عام للحفاظ على السوق التنافسية.نهدف إلى مساعدتك على تحسين تجربة الاستحمام.