مسكن » أخبار » أفضل 10 مُصنِّعين لتجهيزات الحمامات في الصين لعام 2022

أفضل 10 مُصنِّعين لتجهيزات الحمامات في الصين لعام 2022

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-16      المنشأ:محرر الموقع

في ظل ظروف COVID-19 ، هناك الكثير من الإجراءات حول منع الوباء مثل القيود على الحركة ، فهذا يعني أن الأمر سيستغرق المزيد من تكلفة المدخلات عند اختيار المنتج.

ينتج هذا المنشور بشكل أساسي شركة الأدوات الصحية ذات العلامات التجارية TOP5 ومصنع الأدوات الصحية TOP5 ذو الجودة المحتملة.كل شركة لديها منتجها التنافسي في منطقتها.هنا شارك قائمة العرض السريع للرجوع اليها.


نظرة سريعة


شركة الأدوات الصحية ذات العلامات التجارية
مصنع الأدوات الصحية OEM

جومو (المراحيض)

سوليكس (طقم دوش)

HEGII (الأدوات الصحية الخزفية)

WEIXIANG (صنبور مطبخ نحاسي)

ارو (المرحاض الذكي)

HUAYI (صنبور حوض)

HUIDA (الأدوات الصحية الخزفية)

FLOVA (طقم دوش)

أنوا (المراحيض)

LANDONBATH (صنبور حوض الاستحمام)


جومو - مصنع المراحيض

صانع الحمام


منتج تنافسي: مرحاض ، مجموعة دش ، صنبور حوض


التوصية بالأسباب: تأسست شركة جومو للأدوات الصحية في وقت مبكر نسبيًا.تأسست في عام 1991. إنها علامة تجارية مشهورة في تشيوانتشو ، فوجيان ، بلدي.إنها إحدى الشركات المصنعة والموزعة الكبيرة والمتوسطة للأدوات الصحية ومنتجات الأدوات الصحية في بلدي في هذه المرحلة.شعبيتها عالية نسبيًا ، وقد شاركت في الصناعة الوطنية.الصيغة القياسية ، جودة المنتج مضمونة نسبيًا أيضًا.


الموقع: https://www.jomoogroup.com/


HEGII - الشركة المصنعة للأدوات الصحية الخزفية


الشركة المصنعة للحمام


منتج تنافسي: أدوات صحية من السيراميك


الأسباب المقترحة: تركز شركة Hegii Sanitary Ware على الأدوات الصحية منذ 20 عامًا.إنها مؤسسة شاملة واسعة النطاق متخصصة في البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات وخدمة الأدوات الصحية الخزفية ومنتجات الدعم ذات الصلة.في عام 2018 ، تمت الموافقة على مختبر مركز Hegii R & D من قبل معهد الصين القياسي لأبحاث اللغة باعتباره الدفعة الأولى من مختبرات حفظ ملصقات كفاءة استخدام المياه ، وحصل على شهادة CNAS الوطنية ، والتي أسست مكانة Hegii الرائدة في الابتكار التكنولوجي المحلي ونظام الجودة .فازت Hegii بالعديد من الجوائز مثل أفضل 10 شركات رائدة في الحمام العام وأفضل عشر علامات تجارية للحمام في الصين.


الموقع: https://english.hegii.com/


ARROW - مصنع المراحيض الذكية

الشركة المصنعة للحمام



منتج تنافسي: مرحاض ذكي ، غطاء مرحاض ذكي ، خزانة حمام


التوصية بالأسباب: تأسست ARROW Sanitary Ware في عام 1994 وهي تابعة لشركة ARROW Home Furnishing Group Co.، Ltd. تدمج الشركة البحث والتطوير والإنتاج والتسويق.إنتاجها الرئيسي: ARROW Smart Toilet ، وغطاء المرحاض الذكي ، والأدوات الصحية الخزفية ، وخزانة الحمام ، والحمام المخصص ، وغرفة الاستحمام المخصصة ، ودش الحنفية ، وحوض الاستحمام ، وقلادة الأجهزة وإكسسوارات الحمام الأخرى.


تبني شركة ARROW Sanitary Ware القوة الرائدة في العالم للتصنيع الصيني بالابتكار ، وقد مثلت مرارًا وتكرارًا المنزل الذكي للصين على المسرح الدولي ، متقدمًا نحو رؤية الشركة المتمثلة في "أن تصبح علامة تجارية منزلية ذكية على مستوى عالمي ".


الموقع: http://en.arrow-home.cn/


هويدا - مُصنع أدوات صحية سيراميك

الشركة المصنعة للحمام



منتج تنافسي: أدوات صحية من السيراميك


أسباب التوصية: تأسست Huida Sanitary Ware في عام 1982 ، وهي صانع قياسي للأدوات الصحية الشاملة في الصين.تمتلك Huida ثروة من مواهب التصميم ، وقد أقامت علاقات تعاون وثيقة مع مصممين معروفين في الداخل والخارج ، مما أدى إلى اتجاه تصميم منتجات الحمام.إذا كنت تريد منتجات حمام فعالة من حيث التكلفة ، فقم بشراء Huida.


الموقع: https://eng.huidagroup.com/


ANNWA - مُصنّع مراحيض وخزائن حمامات

الشركة المصنعة للحمام


منتج تنافسي: مراحيض ، خزائن حمامات ، صنابير


أسباب التوصية: ANNWA Sanitary Ware ، التي تأسست في Foshan ، Guangdong في عام 2003 ، تركز على تصنيع الأدوات الصحية عالية الجودة والمنتجات الإضافية لتصبح علامة تجارية عصرية للأثاث المنزلي تفهم الشباب بشكل أفضل.جودة حمام ANNWA مشابهة لـ ARROW ، لكن السعر معتدل.نسبة الأداء السعرية عالية ، وتعتبر سعرًا متوسطًا لنفس المنتج.


الموقع: http://en.annwa.cn/


HUAYI - مصنع الحنفية

الشركة المصنعة للحمام


منتج تنافسي: صنبور ، مرحاض


أسباب التوصية: تأسست Huayi Sanitary Ware في عام 1991 وتقع في مدينة Shuikou ، مدينة Kaiping ، مقاطعة Guangdong.إنها مؤسسة تدمج تصميم البحث والتطوير وإنتاج وتسويق المنتجات النهائية.بفضل التكنولوجيا المتقدمة ، حصلت على ترخيص من العلامة التجارية الألمانية الراقية Lufthansa كشركة مصنعة للمعدات الأصلية ، واجتازت فحص جودة المنتج الصارم وشهادة حماية البيئة في أكثر من 150 دولة.


الموقع: https://www.huayisanitaryware.com/


SOLEX - مُصنع أطقم الدش

الشركة المصنعة للحمام


منتج تنافسي: مجموعة دش


أسباب التوصية: تأسست SOLEX Sanitary Ware في عام 1992 ويقع مقرها الرئيسي في Xiamen ، الصين.إنها علامة تجارية رائدة في التكنولوجيا والتصميم في صناعة الأدوات الصحية الدولية.وفقًا للمعلومات ، فإن SOLUX هي بالفعل مسبك لأحواض الاستحمام من العلامات التجارية المعروفة مثل Moen و Toto و Hansgrohe و Kohler.يمكن ملاحظة أن جودة منتجات SOLEX موثوقة ، كما تم تحويلها إلى تصميم مستقل تدريجياً في السنوات الأخيرة.


الموقع: https://www.solexgrp.com/


WEIXIANG - مصنع صنبور النحاس

الشركة المصنعة للحمام



منتج تنافسي: صنبور نحاسي


التوصية بالأسباب: مجموعة Guangdong Weixiang ، التي تأسست في عام 1991 ، هي مؤسسة مهنية تنتج بشكل رئيسي منتجات النحاس ومنتجات حمامات السباكة وملحقات الأجهزة النحاسية.يتمثل العمل الرئيسي في إجراء معالجة منتجات OEM ، لإنشاء منتجات صحية احترافية من ODM مع شهادة UPC و CE و NSF و WATERMARK وشهادة توفير المياه في الصين ، والحصول على العلامة التجارية الشهيرة لمقاطعة Guangdong ، والمنتجات ذات العلامات التجارية الشهيرة للأدوات الصحية في الصين والصنبور الأخضر الصيني و شهادات أخرى.


الموقع: https://kpweixiang.waimaotong.com/


FLOVA - مصنع أطقم الدش

الشركة المصنعة للحمام


منتج تنافسي: مجموعة دش


أسباب التوصية: Flova Sanitary Ware هي شركة محترفة وذكية للحنفيات المتطورة ، والاستحمام ، وإكسسوارات أجهزة الحمام وغيرها من المنتجات الصحية في العالم.تأسست في عام 1991 ، وهي توفر بوتيكات للحمامات للأشخاص المتميزين في أكثر من 70 دولة ومنطقة متقدمة حول العالم.علاوة على ذلك ، نظرًا لأن Flova تقوم بتصنيع المعدات الأصلية للعديد من العلامات التجارية الأجنبية الكبيرة ، فإن لديها أيضًا متاجر بيع مباشرة في المملكة المتحدة ، وغالبًا ما تشارك في معارض الأدوات الصحية في الولايات المتحدة وألمانيا.يتم بيع 70٪ من المبيعات في الخارج ، مثل المملكة المتحدة وسنغافورة وماليزيا والولايات المتحدة وما إلى ذلك.


الموقع: https://flova.co.uk/


LANDONBATH - مصنع صنبور حوض الاستحمام قائما بذاته

الشركة المصنعة للحمام



منتج تنافسي: صنبور حوض استحمام قائم بذاته


أسباب التوصية: Landonbath Sanitary Ware هو مصنع صنبور OEM ، تأسس في عام 1993 ، وينتج بشكل أساسي صنابير حوض الاستحمام المستقلة وغيرها من المنتجات الصحية ، وقد حصلت المنتجات عالية الجودة على شهادة CE ، ACS ، Watermark ، cUPC ، متخصصة في خدمة العلامات التجارية الشهيرة للأدوات الصحية حول العالم العالمية.Landonbath لديها نظام إدارة جودة كامل وعلمي ، وتنتج مجموعة متنوعة من المنتجات بأسعار معقولة ، والتي يفضلها العملاء.


الموقع: www.landonbath.com



اتجاه صنبور


*CAFR : معدل النمو السنوي المركب ، معدل النمو السنوي المركب (CAGR) هو معدل العائد (RoR) المطلوب لنمو الاستثمار من رصيده الأولي إلى رصيده النهائي ، بافتراض إعادة استثمار الأرباح في نهاية كل فترة من عمر الاستثمار.


"تم تقدير حجم سوق الصنابير العالمية بـ19.3 مليار دولار أمريكي في عام 2021 ومن المتوقع أن يتوسع بمعدل نمو سنوي مركب (CAGR) بنسبة 7.4٪ من عام 2022 إلى عام 2030 " ويترتب على ذلك أن صناعة الصنابير لا تزال في ازدياد. اتجاه.

تقرير سوق صنبور حوض الاستحمام

مصنع حنفية الحمام


بين عامي 2022 و 2030 ، وفقًا لبعض التقارير ، من المتوقع أن يتوسع السوق السكني بمعدل CAFR بنسبة 7.2 ٪.


لا يزال السوق التجاري يحتل الجزء الرئيسي بنسبة 57٪ ، ولا سيما التوسع في القطاع التجاري بما في ذلك الفنادق والمطاعم والمستشفيات وستقود هذه السوق في المستقبل.


"قاد قطاع الحمامات السوق واستحوذ على 42.2٪ من الإيرادات العالمية في عام 2021. " إن الطلب على الصنابير لتطبيقات الحمامات مدفوع بصناعة الضيافة المتنامية جنبًا إلى جنب مع نمو قطاع العقارات على المستوى العالمي.يعد قطاع الترفيه والضيافة المتنامي العامل الأساسي الذي يغذي الطلب على ملحقات الحمامات على مستوى العالم.



اتجاه الشركات الرئيسية في الصناعة:



يشمل السوق كلاً من المشاركين الدوليين والمحليين.يركز اللاعبون الرئيسيون في السوق على استراتيجيات مثل الابتكار وإطلاق منتجات جديدة في البيع بالتجزئة ، لتعزيز عروض محفظتهم في السوق.


> في مارس 2022 ، قدمت Blanco ، العلامة التجارية لحلول المطبخ غير المتصلة بالإنترنت المدعومة من قبل الهندسة الألمانية الرائدة في الصناعة ، ملحقات إنتاجية جديدة وتشطيبات صنبور.لقد قاموا أيضًا بتوسيع تشطيب صنبورهم المعدني باللون الأسود الجريء والذهبي الفاخر.مصنع حنفية الحمام



> في يناير 2022 ، كشفت Moen عن صنبورها الذكي.تتميز الميزة الجديدة بتشغيل بدون استخدام اليدين تمامًا ، باستخدام الإيماءات للتحكم في درجة الحرارة وكذلك التدفق.

مصنع حنفية الحمام


> في أغسطس 2021 ، دخلت Astral Limited في قطاع الأعمال الجديد للحنفيات والأدوات الصحية.تمتلك الشركة 14 وحدة تصنيع منتشرة في جميع أنحاء الهند.



> في كانون الأول (ديسمبر) 2021 ، وسعت Delta faucet منتج مطبخها من خلال طرح ثلاثة أحواض لمحطات العمل للاستفادة من المساحة والتخصيص إلى أقصى حد ممكن.

مصنع حنفية الحمام


> في عام 2022 ، أدخلت الأدوات الصحية Landonbath صنبور حوض الاستحمام القائم بذاته بمعدل تدفق كبير ، ووصل إلى 16.25GPM / 60PSI.بالمقارنة مع الأنماط الاقتصادية للسوق ، يستغرق صنبور حوض الاستحمام ذو معدل التدفق الكبير وقتًا أقل لملء حوض الاستحمام.

صنبور حوض استحمام قائم بذاته



2022 لاندونباث


Landonbath المخصص لصنبور البانيو القائم بذاته لما يقرب من 30 عامًا ، كرّس نفسه دائمًا لتطوير تصميم صنبور إبداعي وعملي لتلبية احتياجات السوق.


توقعات 2022 Landonbath: في عام 2022 ، طورت Landonbath مجموعة كاملة من منتجات الحمامات لتلبية احتياجات الشراء الشاملة للضيوف.

صمام توازن الضغط ومجموعة دش ثرموستاتي


5 خيارات رش قوية لرأس الدش: انغمس في رذاذ ثابت وقوي لكامل الجسم مع تيارات قوية من الماء بينما يعمل بخاخ التدليك السريع على تخفيف آلام العضلات المتعبة مع نفاثات تدليك مركزة ومنشطة.تضمنت الإعدادات الإضافية: بخاخ الجسم بالكامل مع التدليك ، ورذاذ الغمر والإيقاف المؤقت.


صمام دش الضغط: لا تغيرات مفاجئة في درجات الحرارة.يمكنك الاعتماد على درجة حرارة مياه ثابتة باستخدام حامل الصمام المتوازن لمراقبة الضغط (مرفق) ، لذلك لا توجد
تغييرات مفاجئة في درجات الحرارة من تدفق المرحاض أو تشغيل الأجهزة.

مجموعة دش توازن الضغط

مجموعة دش توازن الضغط


صنبور حوض الاستحمام المثبت على سطح السفينة

صنبور مثبت على سطح معدل التدفق الكبير: 54.7 GPM عند 60 PSI

للحنفية المثبتة على سطح الأنماط العادية: 15.8 GPM عند 60 PSI

تعكس مباشرة حجم معدل تدفق المنتج أدناه.

صنبور حوض الاستحمام معدل التدفق الكبير

اكسسوارات الحمام

تصميم دائري عتيق ومربع حديث وسلس للخيار

النحاس ، سبائك الزنك ، مواد الفولاذ المقاوم للصدأ للخيار

ماتي الأسود ، المصقول تشومي ، الذهب المصقول وهلم جرا للخيار

اكسسوارات الحمام

اكسسوارات الحمام