مسكن » أخبار » أخبار: منتجات الحمام باناسونيك زادت بنسبة 6-12٪

أخبار: منتجات الحمام باناسونيك زادت بنسبة 6-12٪

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-05-24      المنشأ:محرر الموقع

أعلنت باناسونيك مؤخرًا أنها سترفع أسعار بعض منتجات الحمامات والمطابخ في السوق اليابانية بنسبة 6-12٪ اعتبارًا من 1 أغسطس. رفعت باناسونيك أسعار بعض الأجهزة المنزلية منذ أبريل من هذا العام.هذه هي المرة الأولى هذا العام التي تطلق فيها الشركة إجراءات رفع أسعار منتجات مواد البناء مثل الأدوات الصحية.يُذكر أنه منذ عام 2022 ، نفذت أكثر من 14 شركة لمواد البناء في اليابان زيادات في الأسعار ، بما في ذلك الشركات المعروفة مثل LIXIL و Toto و Rinnai و housetec.



ارتفاع سعر الحمام العام والمرحاض الذكي بنسبة 6-12٪


9٪ زيادة في السعر الإجمالي للمطبخ

أعلنت شركة باناسونيك مؤخرًا أنه تأثرًا بارتفاع أسعار المواد الخام ، ستعمل الشركة على زيادة أسعار بعض منتجات الحمامات والمطابخ في السوق اليابانية اعتبارًا من 1 أغسطس ، والتي تغطي مجموعة متنوعة من منتجات الحمامات والمطابخ.

تشمل منتجات زيادة الأسعار في فئة الحمامات حمامًا متكاملًا ومغسلة ومرحاضًا ذكيًا.فيما يتعلق بالحمام بشكل عام ، ارتفعت أسعار سلسلة L-class ، وسلسلة Oflora ، وسلسلة Refoms وسلسلة Mr-Bath للمنزل (فيلا) بنحو 11٪.فيما يتعلق بالمغسلة (خزانة الحمام) ، ارتفعت أسعار سلسلة L-Class Lasys وسلسلة M-Line وسلسلة Aqua-Furniture بحوالي 9٪ ، كما ارتفعت أسعار سلسلة Utsukushi- Zu وسلسلة C-Line أيضًا بمقدار 6 -9٪.إن الزيادة في أسعار منتجات المراحيض الذكية هي في الأساس آلات من قطعة واحدة.من بينها ، ارتفع سعر سلسلة L150 بنسبة 6-7 ٪ ، وزادت سلسلة S160 بنسبة 9-10 ٪ ، وزادت سلسلة V بنسبة 12 ٪ ، كما زاد سعر حوض غسيل المرحاض والملحقات الأخرى بنسبة 9 ٪.

حشو البانيو القائم بذاته



مرحاض ذكي سلسلة باناسونيك Alauno-L150



بالإضافة إلى ذلك ، تتمثل الزيادة في أسعار منتجات المطبخ بشكل أساسي في المطبخ المتكامل ، حيث تبلغ الزيادة في أسعار فئة L-class ، وسلسلة Lacucina ، وسلسلة V Style ، وسلسلة MKV وبعض ملحقات المطبخ حوالي 9٪.


من المعلوم أنه قبل رفع أسعار منتجات الحمامات والمطبخ ، كانت شركة باناسونيك قد أعلنت سابقًا عن زيادة أسعار بعض الأجهزة المنزلية ، بما في ذلك زيادة بنسبة 5-30٪ في أسعار منتجات الإضاءة وزيادة بنسبة 5-10٪ في أسعار بعض الأجهزة المنزلية. سعر مراوح العادم.في الوقت الحاضر ، تم تنفيذ إجراءات زيادة الأسعار لبعض المنتجات في السوق الدولية ، كما سيتم تنفيذ السوق اليابانية في المستقبل القريب.

خفيفة

ارتفعت أسعار منتجات الإضاءة من باناسونيك منذ أبريل



منذ هذا العام ، قامت أكثر من 14 شركة يابانية لمواد البناء برفع الأسعار ،

حتى 60٪


وفقًا لإحصاءات أخبار صناعة إعادة بناء وسائل الإعلام اليابانية ، منذ عام 2022 ، بدأت أكثر من 14 شركة لمواد البناء في اليابان أو على وشك البدء في زيادات الأسعار ، بما في ذلك Panasonic و LIXIL و Toto و Takara standard و Cleanup و housetec وغيرها من المؤسسات ذات الصلة بالحمامات. .بالإضافة إلى المؤسسات خارج إحصاءات وسائل الإعلام ، هناك أكثر من 14 شركة يابانية لمواد البناء ترفع الأسعار بالفعل.



رقم.

شركة

منتجات رفع الأسعار

زيادة المدى

تاريخ التنفيذ

1

باناسونيك

حمام متكامل ، مطبخ ، مرحاض ذكي ، مغسلة ، إلخ

6-12٪

1 أغسطس 2022

2

ليكسي

الحمام والمطبخ وإطار النافذة و 14 فئة أخرى

2-39٪

1 أبريل 2022

3

توتو

6 فئات ، بما في ذلك السيراميك والأدوات الصحية والأدوات الصحية المتكاملة

2-20٪

1 أكتوبر 2022

4

YKK AP

الأبواب الخشبية ، وإطارات النوافذ ، والجدران الخارجية للبناء ، والديكور الخارجي المعدني ، إلخ

8-15٪

1 يناير 2022

5

ريناي

سخانات المياه ، غسالة الصحون ، مكيفات الهواء ، إلخ

5-10٪

1 أبريل 2022

6

سانكيو تاتياما

بناء الجدار الخارجي ، إلخ

4-12٪

1 فبراير 2022

7

دايكن

الأرضية ، لوح الحائط ، الباب ، لوح الاهتزاز المضاد ، خزانة التخزين ، خزانة الأحذية ، إلخ

10-12٪

21 أبريل 2022

8

تاكارا ستاندرد

مطبخ متكامل ، خزانة حمام ، شفاط المطبخ ، إلخ

1-9٪

2 أبريل 2022

9

سانجيتسو

لوح الحائط ، الأرضية ، الستارة ، مواد الكراسي ، إلخ

18-24٪

1 أبريل 2022

10

تنظيف

مطبخ متكامل ، حمام متكامل ، الخ

4 يوليو 2022

11

العيدي

الأرضيات والسلالم الداخلية والأبواب وخزائن التخزين وما إلى ذلك

5-10٪

1 أبريل 2022

12

WOODTEC

الأرضيات والسلالم الداخلية والأبواب وخزائن التخزين وما إلى ذلك

5-15٪

1 أبريل 2022

13

نوريتز

سخانات المياه ، إلخ

5-7٪

1 يوليو 2022

14

هوستيك

حمام متكامل ، مطبخ ، سخان مياه ، مغسلة ، إلخ

2-13٪

1 أبريل 2022



قالت العديد من الشركات إن سبب ارتفاع الأسعار هو ارتفاع أسعار النفط الخام بسبب الوباء وما تلاه من توقف التداول.قال الرئيس التنفيذي لشركة LIXIL ، "اشتري بسعر مرتفع وقم بالبيع بسعر منخفض. يجب تجاوز الجزء المرتفع (السعر). " يُذكر أن LIXIL بدأت في رفع الأسعار مرتين هذا العام.المرة الأولى يتم رفع أسعار بعض الأدوات الصحية ومواد البناء بنسبة 2-39٪ اعتبارًا من أبريل ، والمرة الثانية اعتبارًا من 1 يوليو. بنسبة 10-20٪.



وقال توتو أيضًا إن أسعار ألواح النحاس والراتنج والفولاذ التي يحتاجها إنتاج الشركة ارتفعت.من بينها ، النحاس هو المادة الرئيسية للصنبور ، ويمكن استخدام الراتينج لجدار الحمام المتكامل ، ومنضدة المطبخ ، والمرحاض الذكي ، وما إلى ذلك ، ويمكن استخدام الألواح الفولاذية في منتجات مواد البناء الأخرى.تأثرًا بارتفاع أسعار المواد الخام ، أعلن توتو عن زيادة سعر المنتج بنسبة 2-20٪ في وقت مبكر من أكتوبر 2021. ومع ذلك ، قال توتو إن زيادة الأسعار في اليابان يجب أن تكون حذرة.يشعر بعض الموظفين بالقلق من أن زيادة الأسعار ستؤثر على المبيعات ، والاستنتاج أنه من الصعب الحد من ارتفاع التكاليف فقط بجهود الشركة.



بالإضافة إلى شركات مواد البناء المعروفة المدرجة في وسائل الإعلام اليابانية ، هناك عدد لا يحصى من الشركات المحلية الصغيرة والمتوسطة الحجم التي تنفذ زيادات الأسعار.إذا أخذنا مؤسسات الأدوات الصحية كمثال ، فقد رفعت أدوات Asahi الصحية سعر المنتج بنسبة 1-15٪ منذ 20 أبريل ؛رفعت شركة KVK ، التي تعمل بشكل أساسي في منتجات الأجهزة الرائدة ، سعرها بنسبة 2-60٪ منذ الأول من أبريل ، لتصبح شركة مواد البناء مع أكبر زيادة في الأسعار في المستقبل القريب.

640-2

الحد الأقصى لزيادة أسعار منتجات صنبور KVK هو 60٪



انخفض الناتج المحلي الإجمالي الياباني بنسبة 0.2٪ على أساس شهري في الربع الأول ،

انخفض الاستثمار السكني بنسبة 1.1٪

كان لارتفاع أسعار السلع الأساسية ، بما في ذلك مواد البناء ، تأثير على الاقتصاد الياباني.وفقًا لوكالة أنباء الصين الجديدة (شينخوا) ، نقلاً عن النتائج الإحصائية الأولية الصادرة عن مكتب مجلس الوزراء يوم 18 ، انخفض الناتج المحلي الإجمالي الحقيقي لليابان بنسبة 0.2٪ شهريًا في الربع الأول من هذا العام ، بمعدل سنوي 1٪.وهذا هو ثاني تراجع للاقتصاد الياباني بعد الربع الثالث من العام الماضي.


تظهر البيانات أن الطلب المحلي الياباني كان ضعيفًا في الربع الأول من هذا العام ، واستقر الاستهلاك الشخصي ، الذي يمثل أكثر من نصف الاقتصاد الياباني ، على أساس شهري.بالإضافة إلى ذلك ، زاد الاستثمار في معدات المؤسسات بنسبة 0.5٪ على أساس شهري ، وانخفض الاستثمار السكني بنسبة 1.1٪ على أساس شهري.فيما يتعلق بالتجارة الخارجية ، مدفوعة بالطلب الخارجي ، زادت الصادرات اليابانية بنسبة 1.1٪ على أساس شهري في الربع الأول ؛تأثرت الواردات بارتفاع أسعار الواردات بنسبة 3.4٪ على أساس شهري.


ومن حيث مساهمة الطلب المحلي والأجنبي في النمو الاقتصادي لليابان ، بلغت مساهمة الطلب المحلي في النمو الاقتصادي في الربع الأول 0.2 نقطة مئوية ، وكانت مساهمة الطلب الخارجي سالبة 0.4 نقطة مئوية.